لسكان مدينتي والرحاب.. ماراثون للجري في "مدينتي" الجمعة المقبل

تفعيلا لعقد الشراكة المبرم بين مجموعة طلعت مصطفى وشركة "تراي فيكتوري".. ينطلق يوم الجمعة المقبل مارثون مدينتي للجري الذي يعكس حرص مجموعة طلعت مصطفى على الارتقاء بمستوى الخدمات الترفيهية في مشروعاتها العقارية وتشجيع القاطنين على ممارسة الرياضة.

ومن المقرر أن يشارك بالمارثون الالاف من سكان مدينتي والرحاب للتنافس على المراكز الأولى في السباقات الثلاث التي يتكون منها المارثون وتضم سباق لخمسة كيلو مترات وعشرة كيلو مترات و21 كيلومترا.

وأعلنت مجموعة طلعت مصطفى عزمها توفير علامات ارشادية للمتسابقين المخصص لهم طرقا ومسارات واسعة تطل على المسطحات الخضراء، الأمر الذي سيضفي على الماراثون أجواء من البهجة والتنافسية، مع الالتزام التام بالإجراءات الاحترازية وتوفير كافة أدوات تأمين المشاركين.

وكان عمر هشام طلعت مصطفى، الرئيس التنفيذي لتطوير الأعمال بمجموعة طلعت مصطفى قد أكد في وقت سابق  على حرص المجموعة على قيام سكان مدينتي بممارسة الرياضة استغلالا للمساحات الخضراء الشاسعة والبيئة المثالية التي توفرها المجموعة داخل مدينتي، لاسيما في ظل انتشار وباء كورونا الذي يتطلب من الجميع الحفاظ على ممارسة الرياضة بانتظام.

ومن المقرر أن تقوم شركة "تراي فيكتوري" ، التي تعد واحدة من أهم الشركات المنظمة لهذه الفعاليات بالاستعانة بأدق المعايير الاحترافية المستخدمة على مستوى العالم والمسابقات الأولمبية الدولية، مثل نظام توقيت My Laps وغيره.